الوداع المشترك

We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

حفلات البكالوريوس المشتركة

في الشهر المقبل سيتزوج أخي وفي نهاية الأسبوع الماضي ذهبنا في حفلة توديع العزوبية. قمنا بتوديع مشترك هو الشيء الوحيد كان لدى الفتيات خطة والأولاد الآخرون. كيف يتزوجان في أوقات الأزمات الاقتصادية ، تم تمييز الوداع أيضًا بميزانية محدودة ، كان الأمر يتعلق بقضاء عطلة نهاية الأسبوع معًا ، جميع الأصدقاء والزوجين ، في بعض الأحيان يشككون في ما إذا كان الوداع معًا أم منفصلين … هنا أقول لكم كيف نستعد يوم وداع في دينيا وجافيا.

السبت 8:00 صباحا… AWAKENINGRRR !! طلبنا من والدة العروس مفاتيح الشقة التي يعيشان فيها معًا ووصل جميع الأصدقاء خلسة في الساعة 8:00 لإخراجهم من السرير بخوف. لذلك نصعد إلى الطابق العلوي ، ونفتح الباب و ... لنذهب بعيدًا !! كنا نلعب النكات وآخرين حول ما نحمله في الحقيبة ، وماذا نأخذه كالحذاء ...

السبت 8:30 صباحا ... إفطار مشترك !! لقد حجزنا وجبة الإفطار في كافتيريا في ساحة مركزية في أليكانتي ، في سوهو (بلازا دي كوريوس) ، وكنا هناك معًا وكانوا يفكرون في المكان الذي سنأخذهم إليه. لذلك عندما اعتقدوا أننا سنغادر قلنا ... الفتيات هنا و ... الأولاد هناك ... بقوا أموات !! (لم تكن تريد مشتركًا ... حسنًا ، لم نكن ...)

ذهبنا جميعًا إلى نفس الفندق ، ونفس الأماكن (Dénia) وكان كل شيء سيظل كما هو ، لكننا أعددنا خطة للفتيات لصباح السبت وأخرى للأولاد حتى يعتقدون أنها لن تكون وداعًا مشتركًا. وبالتالي:

• الفتيات ذهبنا إلى Dénia ، ووجدنا الفندق ، وصعدنا إلى إحدى الغرف وتركنا كل الأشياء ، وأخذنا ثلاجات ووجبات خفيفة للقارب و ... بحثنا عن رصيف رقم 6 في Real Club Naútico de Dénia. (اعتقد الزوجان في بعض الأحيان أننا ذاهبون إلى جزر البليار ولكن ... ميزانية الوداع لم تكن كافية). وهكذا ، ذهبت الفتيات في اليوم على متن قارب ، من الساعة 11:00 إلى الساعة 16:00 على متن مركب شراعي عبر الخلجان والممرات الطبيعية والمحميات البحرية في دينيا وجافيا وهذا الساحل من منطقة بلنسية. [شاهد الصور Dénia]
  • ال أولاد لقد انتظروا قليلاً لتخصيص الوقت وغادروا أيضًا إلى Dénia. كان عليهم قضاء بعض الوقت هناك أيضًا لأننا لم نغادر الفندق ولم نرغب في عبور الممرات. قضوا يومًا على الشاطئ في أصدقاء Dénia.

بعد قهوتي بعضنا البعض على حدة ... التقينا مرة أخرى ، كان الاجتماع جميلًا جدًا ... الحقيقة هي أنهم فقدوا الأمل في وداع مشترك ، وقد أحبوه كثيرًا ... كان هذا ما أرادوه. تناولنا مشروبًا وذهبنا إلى الفندق لارتداء ملابسنا والاستعداد للمساء. اعتقد الزوجان أنه يجب أن يتم الاعتناء بهم جيدًا وقد فعلوا ذلك ولكن ... عندما كنا جميعًا جاهزين ... معصوب العينين و ... الأزياء !! الصبيان من ناحية والبنات من ناحية أخرى في غرف مختلفة قمنا بتعصيب أعينهم ونخفيهم في صورة بابا وأوليفيا. (قصص الأصدقاء والطفولة ... الزي لحكاية العريس ، لكن يمكن أن يكون أي شخص).

بينما انتهوا من ارتداء الملابس ، نزل عدد قليل منا إلى حديقة وأعدوا "حفل زفاف للأصدقاء" مزيفًا ... لأنهم حسب رأيهم ... أكثر ما تحمسوا له هو الزواج من أصدقائهم في شيء بسيط ... و ... رغباتهم هي! الطلب #٪ s !! أخذناهم معصوبي الأعين إلى الحديقة ، وأعددنا مذبحًا ، وبعض الكراسي لهم ، وشموع على الأرض نصنع ممرًا ، وكان أحد الأصدقاء هو الكاهن ، وكان هناك عراب وعرابة ، وشمبانيا ، وأرز ... وبالطبع ... مارس زفافي. و ... لأنهم أرادوا وداعًا مشتركًا ، فقد استبدلنا الخواتم بالزوجات ... (كانوا سيذهبون طوال الليل مكبلات الأيدي).

استقلنا بعض سيارات الأجرة وذهبنا من Dénia إلى Jávea (8 كيلومترات - طريق جبلي سيء) إلى مطعم Atalaya ، مع إطلالات وتصميم حديث للغاية وممتع وجو. هناك لديهم طاولة وقائمة جاهزة. (اضطررنا إلى إزالة الأصفاد بسبب الحرارة وآخرين فركوا بها ... لم تكن مسألة ألم بل مزحة). بعد العشاء ، ذهبنا إلى الواجهة البحرية ، وفي إحدى الحانات أخذنا كشكًا به بعض الأرائك ووضعوا لنا بعض الزجاجات و… كان جيدًا جدًا.

الأحد… فطور !! كنا نستيقظ في الفندق ونذهب لتناول الإفطار ... لقد حان وقت العودة إلى المنزل !! وداع مشترك مع الكثير من الضحكات واللحظات الرائعة. بالإضافة إلى كونها وداعًا شخصيًا للغاية ومصممة لهم ، ولكنها أيضًا حفلة عزوبية اقتصادية لتناول عشاء مغلق وفندق ووجبة إفطار في الفندق وقبل ... سيارة ، رسوم ... لقد كانت ممتعة جدًا جدًا !!