ماذا تشبه رائحة العالم؟ 16 مدينة برائحتها الخاصة والمميزة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

من المؤكد أنك كنت تمشي في مدينة وفجأة ، تدرك رائحة لا تعرفها ، لم تشمها من قبل.

من تلك اللحظة ، ستذكرك تلك الرائحة بشكل لا يمكن إصلاحه بتلك اللحظة وهذا المكان طوال حياتك.

ماذا تشبه رائحة المدن حول العالم؟

بعد الكثير من السفر وتبادل الخبرات مع مسافرين آخرين ، أخذنا 16 رائحة من مدن مختلفة حول العالم ... هل تريد السفر معنا (حاسة الشم)؟

1 - رائحة زهر البرتقال في إشبيلية (إسبانيا)

إشبيلية هي عجائب حقيقية. الناس والمباني وعربات الخيول على بعد خطوات قليلة من الكاتدرائية والطعام الرائع ...

لكن لا شيء يضاهي المشي على ضفاف الوادي الكبير برائحة زهر البرتقال الذي ينبت من أكثر من 40.000 شجرة برتقال التي يتم توزيعها في جميع أنحاء المدينة ، إنها متعة حقيقية.

2 - الجلود في فاس (المغرب)

البشرة المغربية، ولا سيما الجلود المنتجة فيفاس, لقد تم اعتباره من أفضل الأنواع في العالم لعدة قرون. علاوة على ذلك ، هناك نوع من الجلد ، والذي يعرف ببساطة باسمالمغرب.

تبدأ العملية بجلد الحيوان ثم دباغة الجلود وصبغها على أربع مراحل. الرائحة الكريهة التي لا توصف التي تطلقها العملية برمتها ... يتم خلطه بأوراق النعناع التي توزعها المرشدات التعاونية على السياح.

يقولون أنه في الشتاء لا تشم رائحته تزامنا مع موسم الأمطار .. تقل رائحته لكن رائحته.

3 - كرواسون في باريس (فرنسا)

بمجرد أن تطأ قدمك في أي شارع باريسي ستلاحظ ذلك.

وهذا هو الرائحة الزبدة للكرواسان والخبز الطازج سوف يجعلونك ترغب في دخول "boulangerie" النموذجية وتأخذ كل شيء معك.

4 - رائحة القهوة في كوينديو (كولومبيا)

El Quindío هي إحدى المدن التي تشكل جزءًا من مثلث القهوة. إنها واحدة من الأماكن التي تمتزج فيها رائحة القهوة ، وسعادة الناس ، ومزارع البن ومجموعة متنوعة من الحدائق الطبيعية لتضفي إشراقة على حياتك.

من بين كل الأشياء التي يمكنك القيام بها في El Quindío ، لا يمكنك أن تفوتك "El Parque Nacional del Café" بينما تستمتع بقهوة طازجة لذيذة وعطرة.

5 - حقول الخزامى في بروفانس (فرنسا)

عندما نتحدث عن عبير بروفانس ، لا يمكننا أن ننسى تلك الأعشاب التي تنمو في كل ركن من أركان المنطقة: الزعتر ، ورق الغار ، إكليل الجبل ، الزعتر ، البردقوش ...

لكن خلالوقت ازدهار الخزامى (يونيو يوليو)، هذه الرائحة تفاجئ المسافر بكثافة. نفس الشيء يحدث في منتصف يوليوعندما يبدأ موسم الحصاد ، تلك الروائح المغرية لحقول الخزامى تتخلل كل بروفانس.

6- التوابل في اسطنبول (تركيا)

من بين كل الأشياء التي ستتذكرها بعد زيارة هذه المدينة الرائعة ، سوف تبرز رائحة التوابل اللذيذة فوق كل شيء.

وإذا كان هناك مكان (حسنًا ، اثنان) يمكنك الاستمتاع به ، إنه في Spice Bazaar وفي Grand Bazaar. المشي في شوارعها الداخلية هدية للعيون ورائحتها ستنقلك إلى عصر آخر.

أصحاب المتاجر ودودون للغاية ولن يترددوا في تقديم شاي التفاح المشهور لك حتى تتمكن من البقاء لفترة من الوقت للدردشة معهم بينما يبيعون لك ملايين الأشياء ، والتي ربما لا تحتاجها حتى. تحذير: لا تنسى أن تساوم أبدًا

7 - ميزكال في أواكساكا (المكسيك)

على الرغم من أنه المشروب المثالي للمكسيك (فوق التكيلا) ويتم إنتاجه في جميع أنحاء البلاد ، يقع في الوديان المركزية لأواكساكا حيث يمكنك اكتشاف جميع روائح هذا المشروب الشهير.

مزيج من الخشب والدخان والأعشاب والأرض الرطبة ... وهذا سيضعك أيضًا في مزاج جيد ، حيث يعتبر "مشروبًا معجزة يشفي من جميع الأمراض"، من جدري الماء إلى مرض الحب ، حيث يحتوي على نسبة عالية من الكحول.

لأنه كما يقول المثل الشعبي:”لجميع mezcal سيئة. لكل خير أيضًا "

8. الشوكولاتة الساخنة في لوغانو (سويسرا)

إنه يسير في أحد الشوارع الضيقة بوسط المدينة و تهزك رائحة الشوكولاتة الساخنة. لدرجة أنك ستحتاج إلى التوقف عن تذوقه.

أنصحك بشدة أن تفعل ذلك في Grand Café Al Porto، مفتوح منذ 1803. يمكنك أيضًا الذهاب إلى المتجر الموجود أمامك مباشرةً حيث يبيعون لك الشوكولاتة بالوزن وهو أفضل ما ستتذوقه على الإطلاق.

9 - الشاي في نوارا إليا (سري لانكا)

على جزيرة على شكل دمعة في جنوب الهند ، كانت تُعرف سابقًا باسم سيلان (حاليًاسريلانكا) ، يزرع أفضل شاي في العالم.

يوجد قطار يمتد بين جبال نوارا إليا وإيلا ، حيث يمكنك شم رائحة الشاي، وأنت تجتاز فدادين وفدادين من المزارع الخضراء.

إذا أنهيت المسار في أحد مصانعها، إلى جانب التعلم الكثير ، ستكون رائحة الشاي الجاف شيئًا ستتذكره طوال حياتك ، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ.

10. الشعير في إدنبرة (اسكتلندا)

منذ سنوات عديدة أُطلق على إدنبرة لقب "المرأة العجوز الدخانية" أو "ذات الرائحة الكريهة" حيث تسرب الدخان من مداخنها مما أدى إلى اسوداد المدينة بأكملها.

على الرغم من أن المدينة لم تعد سوداء ، يستمر الدخان في الارتفاع من مداخنها ، ولكن برائحة مختلفة تشبه الخبز الطازج أو الخميرة.

تأتي رائحة الحبوب هذه من الشعير والشعير المستخدم في مصانع الجعة. نظرًا لتقليد البيرة الذي تتمتع به المدينة ، في بعض الساعات على وجه الخصوص ، فإن الرائحة تخترق بشكل مفرط.

11. كاري في نيودلهي (الهند)

الرائحة العامة للمدينة لا يمكن تحديدها إلى حد ما. مزيج من أشياء كثيرة ، بعضها جميل وبعضها ليس كثيرًا. لكن المشي في نيودلهي يمكن أن يصبح تجربة شمية تمامًا ، حيث تتقلب الروائح حسب المكان الذي تنتقل إليه.

بواسطة إذا كان هناك شيء واحد يبرز فوق جميع الروائح الأخرى فهو الطعام والكاري على وجه الخصوص. الهند هي ماسالا (خليط من التوابل) وستلاحظ ذلك في كل خطوة تخطوها في هذا البلد الرائع.

12. الضباب الدخاني (الضباب السام) في سانتياغو (شيلي)

ضباب بظلال من الرمادي والبني جزء من المناظر الطبيعية معتاد في واحدة من أهم مدن أمريكا اللاتينية. وليس اللون فقط ، بل هو الشعور بالإرهاق والاختناق الذي تشعر به عندما تتنفس.

لدرجة أن كل اثنين في ثلاثة هناك تنبيه طوارئ بيئية، منع الناس من القيام بأي نوع من التمارين البدنية.

فقط عندما تمطر ، يمكنك الاستمتاع بالجبال والمناظر الطبيعية والطبيعة الجميلة التي تخفيها هذه المدينة الرائعة. وتنفس ، لأن الرائحة أنقى بكثير.

13. نبيذ مولد في ميونيخ (ألمانيا)

في فصل الشتاء ، جموع أسواق عيد الميلاد تجري في أجزاء مختلفة من المدينةكل منهم لديه العديد من الأطعمة القوية جدًا لمواجهة البرد.

لكن تبرز رائحة النبيذ الساخن قبل كل شيء. وهي وصفة تحتوي بالإضافة إلى النبيذ على القرفة والهيل واليانسون والقرنفل وجوزة الطيب…. تذوقه سيكون متعة لجسمك (لأنك ستدفئ) ولكل حواسك.

14. البخور في مسقط (عمان)

قبل اكتشاف البترول ، كان البخور هو المصدر الرئيسي للثروة للبلاد بأكملها.أفضل بخور دائما يأتي من هذه المملكة المحرمة ، تماما مثل أبطال ألف ليلة وليلة.

اليوم، في مكان تغير فيه كل شيء ويتخلل هذا التقليد طرق مضاءة وبنية تحتية مبتكرة ، لا يزال يُنظر إلى رائحة البخور التي تأتي من جميع الأشجار في البلاد.

15. الغذاء (بجميع أنواعه) في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)

إذا قمت بزيارة نيويورك ، فسوف يستمتع أنفك بمجموعة متنوعة لا توصف من الروائح. ولكن إذا كان هناك شيء يبرز قبل كل شيء ، فهو طعام (خردة).

في Big Apple ، يمكنك العثور على الأكشاك ، في كل زاوية ، مع جميع أنواع الوجبات السريعة: الهوت دوج ، والمعجنات ، والكباب ، والتاكو ، والفلافل ، والفواكه بالكراميل ، والكستناء المحمصة ...

أي ، خليط من الطعام من جميع أنحاء العالم ، برائحته النموذجية ، والتي لن تتركك غير مبال على الإطلاق (و إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فقد تفقد شهيتك).

16. الفانيليا في أنتاناناريفو (مدغشقر)

من بين كل الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في مدغشقر ، فإن رائحة الفانيليا ، المعروفة أكثر باسم بوربون فانيلا من مدغشقر ، ستكون شيئًا ستتذكره مدى الحياة ، وهذا لشيء ماهذا البلد هو أحد أكبر منتجي الفانيليا في العالم.

سترافقك الرائحة المسكرة طوال جولتك في الجزيرة، لكنك ستستمتع بها أكثر عندما يمكنك شرائها في أسواقها.

هل استطعت الاستمتاع بأي من هذه الروائح / المدن؟ ما هي رائحة مدينتك أو المدن التي زرتها؟ أخبرنا وسنضيف أفضل التجارب إلى المنشور

منشور له صلة:

  • 13 شيئًا اكتشفته في سريلانكا من شأنها أن تساعدك
  • أفضل 10 مدن في إيطاليا لتضيع
  • اليابان ، 7 أسباب للسفر إلى مكان رائع

فيديو: UKRAINE FOOD GUIDE. Introduction to Ukrainian Cuisine WE TRY 35 THINGS!


تعليقات:

  1. Dumuro

    أعتقد، أنك لست على حق. أنا متأكد. اكتب لي في PM.

  2. Dearg

    انها حقا مفاجأة.

  3. Haven

    إنه احتياطي

  4. Frayne

    قليل

  5. Kyler

    أنا آسف ، هذا لا يناسبني. هناك خيارات أخرى؟



اكتب رسالة


المقال السابق

تغيير الناس: 8 أسباب لا جدال فيها لماذا لا تفعل ذلك

المقالة القادمة

إنتاج جزيئات الذهب مع القرفة